سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الخميس 19/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الخميس 19/5/2016

سعر الريال السعودي في  السوق السوداء  اليوم الخميس 19/5/2016
سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الخميس 19/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ــ هناك إرتفاع في سعر الريال السعودي في السوق السوداء عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس بعد أن مر بحالة من الإنخفاض، وهذا ما سبب القلق من المزيد من الإرتفاع في الأيام القادمة مع إقتراب شهر رمضان الكريم وكثرة رحلات العمرة وحاجة الأفراد إلى الريالات السعودية لقضاء العمرة وتسهيل رحلتهم إلى المملكة العربية السعودية.

 

حيث أن البنك المركزي يقوم بصرف 2000 ريال سعودي فقط على كل جواز سفر، ويقوم بصرف هذا المبلغ بأوراق رسمية، ويرى الكثير من الأفراد أن هذا المبلغ غير كافي لهذه العمرة فيضطرون بالطبع للجوء إلى السوق السوداء لسد هذه الحاجة من النقص في الريالات السعودية .

 

ومن المنتظر أن يقوم البنك المركزي بإعطاء عطاءات إستثنائية مع قرب وصول الودائع الخليجية ليسد الحاجة من النقص في العملات الأجنبية المختلفة .

 

سعر الريال السعودي في السوق السوداء

إرتفع سعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الريال السعودي 2.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 3.00 جنيه للبيع .

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية منذ بداية الإجراءات المتخذة من البنك المركزي حيث ثبت الريال السعودي على 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.38 جنيه مصري للبيع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *