عاجل : أنباء عن تحطم الطائرة المصرية المفقودة التخطي إلى المحتوى

عاجل : أنباء عن تحطم الطائرة المصرية المفقودة

عاجل : أنباء عن تحطم الطائرة المصرية المفقودة
عاجل : أنباء عن تحطم الطائرة المصرية المفقودة

وكالة اليوم الاخبارية ـــ أعلنت إحدى المصادر من الملاحة المدنية اليونانية فيما يخص الطائرة المصرية التي فقد آثرها وإختفت من شاشات الرادار في صباح اليوم الخميس، أن هذه الطائرة تحطمت قبالة سواحل جزيرة كارباثوس في شمال شرق بحر إيجيه، وذلك في المجال الجوي المصري.

 

حيث أوضح المصدر أن الطائرة المصرية تم فقد آثرها من على شاشات الرادار اليونانية في الساعة 00:29 بتوقيت جرينتش، وذلك بعد أن كانت في المجال الجوي المصري .

 

وأوضحت أيضا أن الطائرة تحطمت على بعد 130 ميلا تقريبا من جزيرة كارباثوس وهذه الجزيرة هي الجزيرة التي تقع بين جزيرتي رودوس وكريت .

 

وقد كان منذ القليل من الوقت الكثير من التضارب في التصريحات بين شركة مصر للطيران والقوات المسلحة التي كانت تشارك في جهود الإنقاذ، وذلك بعد أن تم الإبلاغ بأن هناك رسالة إستغاثة من أجهزة الطوارئ بالطائرة جاء في تمام الساعة الرابعة والنصف فجرا بتوقيت القاهرة، وذلك بعد ساعتين من الإختفاء للطائرة.

 

ولكن هذا التصريح قام بنفيه المتحدث العسكري بإسم الجيش المصري العميد محمد سمير، حيث أنه أشار إلى الأحاديث التي تناولتها الكثير من وسائل الإعلام عن إختفاء الطائرة المصرية، أكد أنه لم يتم إستقبال أي رسائل إستغاثة من الطائرة المفقودة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *