مفاجأة من ‫الكويت لمصر التخطي إلى المحتوى

مفاجأة من ‫الكويت لمصر

مفاجأة من ‫الكويت لمصر
مفاجأة من ‫الكويت لمصر

وكالة اليوم الاخبارية – أعلن ” عادل الجوسيري” رجل الأعمال كويتي عن استعدادة للتجهيز لأكبر مشروع استثمارى خاص بمجال السياحة ذلك الذي سيقوم به في مصر، ليكون الأول والأضخم من نوعه.

 

ويذكر أن “الجوسيري” قد اعلن عن مشروعه الجديد خلال مؤتمر صحفي أعلن فيه بدء العمل في أكبر منتجع سياحي للعلاجية والذي يعد الأضخم من نوعه وذلك في الشرق الأوسط، والذي سيتم إنشائه  في مدينة القاهرة الجديدة.

 

كما أضاف “الجوسيري” ممثل مجموعة الجوسيري للاستثمار السياحي والزراعي الكويتية، أن المشروع الجديد والذي أطلق عليه مشروع “لوكا براون إيجيبت”، سوف يحتل مساحة تصل إلى  180 ألف متر مربع، موضحا إلى  أنه سيكون الأول من نوعة على أرض مصر.

 

كما أكد “الجوسيري” أن المشروع سوف يعمل على توفير الكثير من فرص العمل للشباب المصري، ذلك فضلا عن المكاسب المالية التي سوف تشهدها مصر من خلالها في الفترة القادمة، واكد على أن مصر تشتمل على الكثير من العيون والآبار تلك التي تشتمل على مياة معدنية ومبريتية تفوق جميع العيون الكبريتية في العالم، ذلك بالإضافة إلى  الكثبان الرملية والجبال وأيضا الطمي النيلى ومياة البحار المتميزة والساحرة.

 

وأضاف أيضا أن تلك الثروات الطبيعية تشتمل على تركيبات كيميائية فريدة تشفي العديد من الأمراض الهضمية والتنفسية والجلدية، ذلك بالإضافة إلى  أمراض الشيخوخة وأمراض الروماتيزم  والام العظام والمفاصل، وغيرها من الأمراض الأخرى الكثيرة.

 

وأوضح “الجوسيري” في النهاية عن سبب اختيار مصر لإقامة المشروع فهيا وذلك لحبه لها وليس من أجل المال.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *