إعترافات جديدة لقاتل كفيله ذبحا في المنطقة الشرقية التخطي إلى المحتوى

إعترافات جديدة لقاتل كفيله ذبحا في المنطقة الشرقية

إعترافات جديدة لقاتل كفيله ذبحا في المنطقة الشرقية
إعترافات جديدة لقاتل كفيله ذبحا في المنطقة الشرقية

وكالة اليوم الاخبارية – كشف أحد المتهمين في قضية ذبح الكفيل الذي يدعي “هايف الزعبى” والتي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بمحافظة النعيرية وذلك في منطقة الشرقية، عن تفاصيل ارتكابه جريمته مع أحد زملائه.

 

فقد إدعي المتهم أنه كان في حالة سكر وذلك لحظة ارتكابه الجريمة، وأضاف أن زميله شاركه في الواقعة وذلك بعد خلافات مالية مع الكفيل.

 

وأضاف المتهم أنه وشريكه كان يعملان لدي القتيل، وحدثت الواقعة نتيجة نقاش دار بينهم مع الكفيل ناتج عن خلافات مالية بينهم، وقد تطور النقاش إلى  مشاجرة داخل السيارة التي كان يقودها المتهمين برفقت القتيل.

 

وأضاف المتهم أن الشجار امتدد بهم خارج السيارة ومن بعدها قتموا بطعن المجني عليه بسكين ذات حدين في جهة الصدر، إلا أن الكفيل قام بمقاومتهم واستطاع الإفلات منهم وتمكن من انتزاع السكين، وأضاف المتهم بأن الكفيل ركض هاربا في اتجاه المزرعة ليسقط على الأرض بعد أن خارت قواه.

 

كما اضاف المتهم أنهم قاموا بطعن كفيلة 17 طعنة في أماكن متفرقة في جسدة، تلك اليت أدت إلى  وفاته، وقام هو وزميله بفصل رأس القتيل عن جسمه قبل الهرب من مكان الجريمة، وقد أدع المتهم ارتكابه للجريمة تحت تأثير الخمر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *