بالفيديو: لقطات حية لعمليات البحث عن الطائرة المصرية وقصة الناجي الوحيد من الحادث التخطي إلى المحتوى

بالفيديو: لقطات حية لعمليات البحث عن الطائرة المصرية وقصة الناجي الوحيد من الحادث

بالفيديو: لقطات حية لعمليات البحث عن الطائرة المصرية وقصة الناجي الوحيد من الحادث
لقطات حية

وكالة اليوم الاخبارية – أشارت وزارة الدفاع المصرية بمقطع فيديو منتشر على قناة “اليوتيوب” إلى  تفاصيل عملية البحث عن الطائرة المصرية المنكوبة.

 

كما أشارت شبكة ” إن بي سي الأمريكية” أن هناك راكبا نجا من حادث الطائرة المصرية المفقودة بعد تخلفه عن الرحلة، واشارت الشبكة ان الراكب الناجي من الطائرة يدعى ” منير نامور” يحمل الجنسية الفرنسية، وجاءت تفاصيل نجاته بوصولة إلى  المطار “شارل ديجول” متاخرا بعد أن حاول والده اقناعه بعدم السفر والبقاء معه في فرنسا، وذلك ما جاء بفائدة له للنجاه بحياته.

 

وأفادت الشبكة أن الراكب ظل في صالة المطار التي غادر منها الطائرة حتي أن وصل خبر سقوط الطائرة، التي سقطت عليه الخبر بصدمة قوية لم يتخيل بأنه قد نجي بحياته، وقد اشار الراكب إلى  وسائل الإعلام الأمريكية بكونه حقا محظوظ، أنا لا اعرف أنا محظوط جديا لأننى لم أغادر على متن هذه الطائرة.

 

وأضاف الناجي الفرنسي .. أن بعد وصولة للمطار قد أتصل والده به يطلب منه عدم السفر ووالدته أيضا قد طلبت منه كثيرا ، إلا أنه أقدم على المطار ولكن وجد الطائرة قد أقلعت، وبعدها بفترة وصلت الأخبار بإختفاء الطائرة ووقتها شعر بسعادة كبرى بكونه قد كتب الله له عمرا جديد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *