جوجل تطلق تطبيق منافس لتطبيق الواتساب وماسنجر التخطي إلى المحتوى

جوجل تطلق تطبيق منافس لتطبيق الواتساب وماسنجر

جوجل تطلق تطبيق منافس لتطبيق الواتساب وماسنجر
جوجل تطلق تطبيق منافس لتطبيق الواتساب وماسنجر

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت شركة جوجل أمس الخميس بشكل رسمي عن إطلاقها واحد من تطبيقتها الجديدة والذي سوف يكون منافس قوي لتطبيق الواتس أب وماسنجر، كما أشارت لتطبيقها الجديد والذي عرف بتطبيق “آلو”.

 

كما أوضحت الشركة أن التطبيق الجديد يتعلق بأرقام الهواتف الخاصة بمستخدميه، كما أنه يختص بالمراسلات المصية والصوتيه، ذلك بالإضافة إلى  مزيد من المميزات الأخرى التي سوف يشتمل عليها.

 

كما أضاف أيضا أن التطبيق يشتمل على وسائل مختلفة ومميزة تمثلت في الكتابة على الصور والتحكم بحجم الرموز التعبيرية والرسائل، ذلك بالإضافة إلى  تميزة باقتراح تقديم السريعة لتوفير الوقت والجهد على المستخدم في اختيار الإجابات المقترحة.

 

ذلك بالإضافة إلى  المملكزات الأخرى التي تميز بها كالتعرف على محتوي الصوربشكل دقيق وأيضا العمل على اقتراح ردود مناسبة للصور التي تتشارك مع مستخدمين التطبيق.

 

كما تعد من ضمن المملزات الأخرى للتطبيق كونه يشتمل على تطبيقات bots، والتي يتمكن من خلالها طلب المساعدة من الشركة وغير ذلك من التطبيقات مباشرة ضمن التطبيق.

 

كما أن التطبيق يوفر لمستخدميه إمكانية تشفير المكالمات والرسائل التي يتداولها مع أصدقائه بشكل مميز للغاية، ذلك بالإضافة إلى  حذف جميع السجلات بمجرد إغلاق الوضعية الآمنة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *