التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم السبت 21/5/2016

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء اليوم السبت 21/5/2016
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 21/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ــ شهدت الإحصائية الخاصة بسعر الدولار في السوق السوداء لهذا اليوم إنخفاض بنسبة 5 قروش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، ويتوقع البعض من خبراء الإقتصاد بإستمرار الإنخفاض في سعر الدولار في الأيام القادمة وخاصة عند قدوم المنح الإماراتية والخليجية إلى مصر والتي تعمل على رفع العائد الإحتياطي وتسمح بتوفر العملات الأجنبية المختلفة التي تساعد على تجنب الإقتراب من السوق السوداء .

 

حيث أشارت إحدى المصادر المصرفية أن البنك المركزي يستعد في الوقت الحالي إلى تقديم ضربة قاضية إلى العاملين في السوق السوداء في خلال الأيام القادمة، وأشار أيضا إلى أن الإجراءات الخاصة بالبنك المركزي في الفترة الماضية قد توقفت فترة لإنتظار الوادئع الخليجية ولكنها سوف تعود قريبا  .

 

وأوضح المصدر المصرفي أن البنك المركزي الآن لديه الإستعداد الكامل لسداد الإحتياجات والإلتزامات الخارجية لمصر، أنه قام بإغلاق الكثير من الشركات التي تعمل في السوق السوداء قبل أن توقف الإجراءات الخاصة به، وفي إنتظار القضاء النهائي على هؤلاء التجار .

 

سعر الدولار في السوق السوداء

هناك إنخفاض في سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء لهذا اليوم بنسبة 5 قروش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الدولار 10.75 جنيه مصري للشراء في مقابل 10.90 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الدولار في البنوك المصرية

مازال هناك ثبات في أسعار الدولار في البنوك المصرية لهذا اليوم أيضا، وهذا الثبات بدأ منذ بداية الإعلان عن الإجراءات الخاصة بالبنك المركزي حيث سجل الدولار 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *