التحقيق بحادثة ذبح الكلاب باحدى محلات المندي بعسير التخطي إلى المحتوى

التحقيق بحادثة ذبح الكلاب باحدى محلات المندي بعسير

التحقيق بحادثة ذبح الكلاب باحدى محلات المندي بعسير
كلاب

وكالة اليوم الاخبارية – أكد رئيس بلدية محايل حمد القحطاني أن ما نشر حول وجود ذبح للكلاب باحدى محلات بيع المندي بالمملكة هو عار عن الصحة، وأن ما نشر وتداول ما هو إلا إشاعات مغرظة تم بثها لزرع الفتن بين الناس.

 

وقال القحطاني أن ما تم نشره من صور لكلاب داخل كرتونة خارج محلات المندي هي صورة لكلاب بيع كانت باحدى المركبات، وقام الناشر لهذه الصورة باستغلال وجودها بجانب المطعم لنشر الفتنة ليس أكثر.

 

وأضاف أن ماحدث هو وجود عدد من الاطفال الاحداث اخذوا مجموعه من الكلاب وذهبوا بها إلى المندي للبحث لها عن اكل، مبينا أن المندي هو من اجود وافضل المنادي والبلديه تعمل على رقابته بشكل مستمر.

 

وأكد القحطاني أن فريق من وزارة الصحة باشر بفصح اللحوم بجميع محلات تلك المنطقة للتأكد ولم يثبت أي شي، ناهيك عن تفتيش دائم لمراقبين الوزارة باستمرار بجميع المناطق.

 

وقال أن الجهات المختصة بالبلدية ستقوم بمتابعة الموضوع لمعرفة من قام بنشر الصور وبثها ونسبها لاحدى مطاهم المندي بعسير،  وسنكلف الاداره القانونيه بمتابعه هذه القضيه والذي كان الهدف منها هو الاضرار بسمعه المحافظه ومستثمريها وخصوصاً وان محافظه محايل هي من ضمن الوجهات السياحيه في المنطقة والذي كان الاجدر بهؤلاء الاشخاص اتباع الاجراءات النظاميه مع الجهات المعنيه في حال الابلاغ عن اي من الاعمال المخالفه.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *