العثور على مهرب متوفي وبحوزته كميات كبيرة من الحبوب المخدرة التخطي إلى المحتوى

العثور على مهرب متوفي وبحوزته كميات كبيرة من الحبوب المخدرة

العثور على مهرب متوفي وبحوزته كميات كبيرة من الحبوب المخدرة
مواد

وكالة اليوم الاخبارية – تمكن أمن حرس الحدود السعودي اليوم السبت، من محاصرة عدد من المهربين السعوديية بعد أن تمكنوا من قطع مسافة طويلة خارج رفحاء بمنطقة الحدود الشمالي، وبعد محاصرتهما قام أحدهما بالإستسلام.

 

أما الآخر فبعد مطاردة قوى حرس الحدود له، عثر على جثته متوفيا في منطقة صحراوية وبحوزته أكثر من 187 ألف حبة “أمفيتامين” مخدرة.

 

وقال الناطق الرسمي باسم حرس الحدود  العقيد البحري الركن ساهر الحربي، أن غرفة القيادة والسيطرة رصدت تحركات المهربين على مدى يومين وهما بداخل الحدود العراقية، إلى أن تجاوزا حدود المملكة يوم الأربعاء الماضي.

 

وقامت قوى حرس الحدود بأخذ التدابير اللازمة للسيطرة على هؤلاء المهربين، والتعامل معهم، وبعد رصد تحركاتهما وتحديد المنطقة التي يمكثون فيها، قامت عناصر قوى الحدود بالهجوم عليهم، إلى أن قام أحدهم بالإستسلام فورا، والآخر هرب إلى مكان مجهول، وبعد البحث المستمر تم العثور على جثته متوفيا وبحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة.

 

وأبان أنه بتفتيش المنطقة المحاصرة تم العثور على الشخص الآخر متوفى وبالقرب منه حقيبتان تحتويان على أكثر من 187 ألف حبة “أمفيتامين”، لافتاً إلى أنه تم نقل جثمان المتوفى إلى المستشفى، وتسليم المضبوطات للجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *