تفاصيل جديدة تنشر لأول مرة يرويها رجل الأعمال المختطف في مصر التخطي إلى المحتوى

تفاصيل جديدة تنشر لأول مرة يرويها رجل الأعمال المختطف في مصر

تفاصيل جديدة تنشر لأول مرة يرويها رجل الأعمال المختطف في مصر
رجل الأعمال المختطف في مصر

وكالة اليوم الإخبارية – في تصريح جديد له كشف حسن آل سند رجل الأعمال السعودي الذي كان قد تم اختطافه في مصر عن تفاصيل جديدة توضح ما حدث له في واقعة الاختطاف وحتى إطلاق سراحه ويوضح ما لاقاه من معاملة سيئة من قِبَل الخاطفين حتى أنهم أجبروه على أن يحفر قبره بيده وهو معصوب العينين.

 

قام الخاطفين بخطف رجل الأعمال حسن آل سند بهدف طلب فدية تقدر بمبلغ عشرة ملايين ريال سعودي مقابل الإفراج عنه وإطلاق سراحه حيا ثم تم تخفيض مبلغ الفدية إلى 5 ملايين ريال سعودي مع جهود التفاوض مع الخاطفين، وقد تم دفع المبلغ لهم حيث حددوا مكان التسليم على طريق الاسماعيلية الترابي على أن يوضع مبلغ الفدية في سيارة قاموا بتحديد رقمها ولونها.

 

وعن رحلة معاناته في فترة احتجازه أوضح آل سند أن مكان احتجازه كان في منطقة جبلية ترك فيها بدون طعام تماما لمدة ثلاثة أيام مع توفر القليل من الماء، وتم إجباره على حفر قبر له وهو مصوب العينين، وعندما حان وقت إطلاق سراحه تركوه في منطقة في الصحراء تبعد عن الطريق العام ما يقارب 40 دقيقة مشيا على الأقدام، ومن بين محاولات أفراد العصابة للمراوغة وتضليل الأمن كانوا يقومون بتغيير شرائح الهواتف يوميا.

 

وفي تطور جديد لملابسات الحادث أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة عن تمكن سلطات الأمن المصري من القبض على الخاطفين وعددهم أربع أفراد وبحوزتهم جزء من مبلغ الفدية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *