سعر الريال القطري في السوق السوداء اليوم السبت 21/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال القطري في السوق السوداء اليوم السبت 21/5/2016

سعر الريال القطري في السوق السوداء اليوم السبت 21/5/2016
سعر الريال القطري في السوق السوداء اليوم السبت 21/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ هناك إرتفاع في سعر الريال القطري في السوق السوداء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، وهذا الإختلاف في الأسعار يعتبر من الأشياء الطبيعية في الأخبار الإقتصادية والتي دائما تتميز بالتغير والتطور والكثير من التغيرات المفاجئة التي دائما ما تعرف بها .

 

ويكثر إستخدام الريال القطري في الإستيراد لبعض المنتجات من التجار الذين يقومون بالإستيراد من قطر ويضطرون للدفع بالريال القطري، ومع قلة وجود الريال القطري والعملات الأجنبية المختلفة في البنوك المصرية يضطر الأفراد إلى اللجوء إلى السوق السوداء لسد حاجتهم من العملات المختلفة، وهذا ما يجعل السوق السوداء تنتشر وتتطور وتزيد أكثر في أسعارها، ولكن في الوقت الحالي يسعى البنك المركزي إلى الإيقاع بها عن طريق تخطيطه لمفاجأة قوية قريبة .

 

الريال القطري في السوق السوداء

إرتفع سعر الريال القطري في السوق السوداء لهذا اليوم حيث سجل الريال القطري 2.65 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.75 جنيه مصري للبيع .

 

الريال القطري في البنوك المصرية

إرتفع الريال القطري في البنوك المصرية لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل :

1 ريال قطري مقابله 2.4390 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.4100 ريال قطري .

 

الريال القطري للبيع والشراء

هناك ثبات في أسعار الريال القطري للبيع والشراء على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الريال القطري 2.4090 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.4493 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *