شئون الإقامة تعلن عن موعد فتح باب التمديد للزيارات العائلية والتجارية التخطي إلى المحتوى

شئون الإقامة تعلن عن موعد فتح باب التمديد للزيارات العائلية والتجارية

شئون الإقامة تعلن عن موعد فتح باب التمديد للزيارات العائلية والتجارية
شئون الإقامة تعلن عن موعد فتح باب التمديد للزيارات العائلية والتجارية

وكالة اليوم الاخبارية – أشار ” اللواء طلال معرفي” مدير عام الادارة العامة لشؤون الاقامة صباح اليوم السبت عن الموعد الرسمي لفتح باب التمديد للزيارات العائلية والتجارية، وذلك في الكويت.

 

فقد صرح “معرفي”  أن فتح باب التمديد للزيارات بكافة أنواعها التجارية والعائلية سيكون الاسبوع المقبل، وذلك بعد وصول الاختام الخاص بأنهاء أوراق التمديد، مشيرا إلى  ان تلك الاختام سيتم استخدامها في كافة الجهات في الدول ذات الصلة خلال الفترة القادمة باستخدام تلك الاختام، كما أكد أن التمديد هو لمراعاة ظروف وحالات معينة وهو استثناء وليس إلزاما.

 

كما أضاف ” معرفي” أن أمداد الزيارة عن المدة المحدد بها للشخص سوف تكون بناء على أسس معينة تمثلت في دخول الشخص لأحد المستشفيات أو لمن يضيع عليه موعد الطائرة، كما حددت شؤون الإقامة أن أمداد المدة قد يحدث في حالة تقديم عذرا مقبولا لطلب التمديد.

 

وأوضح “معرفي” أن الإدارة تعمل على التشديد بشكل كبير على المتسولين والعمل على ابعادهم عن البلاد وذلك بعد اكتشاف نسبة كبيرة منهم وابعادهم خلال الفترة الماضية، كما أعطت الإدارة صلحيات لمديري الاقامة للعمل على النظر في تلك الحالات بشكل فردي، مشيرا إلى  أن الكويت تعد بلد مفتوحة وترحب بالزوار الذين يأتون إليها بغرض الزيارة، إلا أن من اراد استثمارها لمخالفة القوانين فنحن له بالمرصاد وسيتم ابعادة فورا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *