سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء اليوم الأحد 22/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء اليوم الأحد 22/5/2016

سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء اليوم الأحد 22/5/2016
سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء اليوم الأحد 22/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ شهدت الإحصائية الخاصة بسعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء لهذا اليوم ثبات في الأسعار على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، وشمل هذا الثبات سعر الدرهم الإماراتي للبيع والشراء وسعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء وأيضا سعره في البنوك المصرية حيث أن الأسعار ثابتة بلا أي تغيير ولو بسيط .

 

ويرجع السبب وراء زيادة نشاط السوق السوداء حاجة الأفراد إلى الدرهم الإماراتي في بعض المعاملات الخارجية كالسفر أو الإستيراد من الإمارات، ومع الإضطرار للإتجاه إلى السوق السوداء تتزايد في الأسعار لبيع الدرهم الإماراتي، ولكنه من المتوقع بعد الضربة القاضية التي سوف يوقعها البنك المركزي بالسوق السوداء في الأيام القادمة أن يثبت سعر الدرهم الإماراتي وتختفي السوق السوداء نهائيا.

 

الدرهم الإماراتي للبيع والشراء

هناك ثبات في سعر الدرهم الإماراتي للبيع والشراء لهذا اليوم على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الدرهم الإماراتي 2.41 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.43 جنيه مصري للبيع .

 

الدرهم الإماراتي في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الدرهم الإماراتي في البنوك المصرية لهذا اليوم على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل :

1 درهم إماراتي مقابله 2.4176 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.4136 درهم إماراتي .

 

الدرهم الإماراتي في السوق السوداء

هناك ثبات في سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء لهذا اليوم على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الدرهم الإماراتي 2.59 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.61 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *