سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 22/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 22/5/2016

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الأحد 22/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ــ سجل سعر الريال السعودي في السوق السوداء في أسعار اليوم إرتفاع ملحوظ في الأسعار عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، وهذا يعطي القلق للمزيد من الإرتفاع في الأيام القادمة لزيادة السحب للريالات السعودية لرحلات العمرة ولإستيراد المنتجات المختلفة من السعودية، ومع عدم قدرة البنك المركزي على توفير الكميات الكبيرة المطلوبة من الريالات السعودية يضطر الأفراد بشدة إلى اللجوء غلى السوق السوداء لسد حاجتهم .

 

ولكنه بعد أن أعلنت إحدى المصادر المصرفية عن الإستعدادات الخاصة بالبنك المركزي لإلحاق الضربة القاضية للسوق السوداء في الأيام القادمة، هناك أمل لدى الأفراد وتوقعات من الخبراء بأن يقل سعر الريال السعودي، وتتوفر الريالات في البنوك المصرية ليستطيع الأفراد أخذ ما يكفي حاجتهم دون الحاجة إلى السوق السوداء التي تنتهز بشدة قلة الريالات السعودية في البنوك المصرية وتظهر بقوة من جديد .

 

الريال السعودي في السوق السوداء

هناك إرتفاع في سعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم حيث تخطى الريال السعودي مرة أخرى عتبة ال 3 جنيه مصري فسجل الريال السعودي 2.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 3.05 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية منذ بداية إعلان الإجراءات الخاصة بالبنك المركزي، حيث سجل الريال السعودي 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.37 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي للبيع والشراء

هناك إرتفاع في سعر الريال السعودي للبيع والشراء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل :

1 ريال سعودي مقابله 2.3657 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.4227 ريال سعودي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *