سعر الريال القطري في السوق السوداء اليوم الأحد 22/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال القطري في السوق السوداء اليوم الأحد 22/5/2016

سعر الريال القطري في السوق السوداء اليوم الأحد 22/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ــ شهدت الإحصائية الخاصة بسعر الريال القطري في السوق السوداء لهذا اليوم إرتفاع بسيط ولكنه متواجد عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، تعطي الإحساس بالقلق من الزيادة لنشاط السوق السوداء في الأيام القادمة، ولكنه هذا الشيء غير معلوم بالطبع وليس هناك توقعات مؤكدة به.

 

ويحتاج الأفراد إلى الريالات القطرية لإنهاء الكثير من المعاملات الخاصة بالإستيراد من قطر وبعض المعاملات الأخرى الخاصة بسفر الأفراد وغير ذلك، ومع عدم توفر الريالات القطرية والعملات المختلفة في البنوك المصرية، يضطر الأفراد بالطبع للجوء إلى السوق السوداء لسد حاجتهم من العملات الناقصة.

 

ولكنه هناك بعض التوقعات من إحدى المصادر المصرفية من أن يتم إيقاف السوق السوداء بصورة نهائية من خلال الإعلان عن الضربة القاضية التي يستعد لها البنك المركزي قريبا لأصحاب السوق السوداء ولكنه رفض إعطاء أي تفاصيل عنها .

 

الريال القطري في البنوك المصرية

هناك ثبات تقريبي في سعر الريال القطري في البنوك المصرية لهذا اليوم حيث سجل الريال القطري 2.4167 جنيه مصري في مقابل 2.4467 جنيه مصري للبيع .

 

الريال القطري للبيع والشراء

إرتفع الريال القطري للبيع والشراء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل :

1 ريال قطري مقابله 2.4390 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.4100 ريال قطري .

 

الريال القطري في السوق السوداء

هناك إرتفاع في سعر الريال القطري في السوق السوداء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الريال القطري 2.67 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.77 جنيه مصري للبيع .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *