عاجل : الجوازات تغلق طلبات التقديم على تأشيرات الإستقدام للعوائل والزوجات لنهاية شهر رمضان التخطي إلى المحتوى

عاجل : الجوازات تغلق طلبات التقديم على تأشيرات الإستقدام للعوائل والزوجات لنهاية شهر رمضان

عاجل : الجوازات تغلق طلبات التقديم على تأشيرات الإستقدام للعوائل والزوجات لنهاية شهر رمضان

وكالة اليوم الاخبارية – أغلقت دائرة الجوازات السعودية  باب الحصول على طلب الزيارات العائلية قبل أيام وذلك حتى الانتهاء من موسم الحج وشهر رمضان المبارك ، على أن يتم فتح باب التقديم على الزيارات العائلية مرة أخرى بعد الانتهاء من الموسم ومن الشهر الفضيل ، وذلك بالفعل ما يحدث كل عام بالمملكة.

 

ويذكر أن من قاموا بتقديم طلبات استقدام سوف يتم تأخير الحصول على التأشيرات لهم، ولكن غلق باب التأشيرات مشار إلى  تأشيرات الزيارة العائلية فقط، فتم إغلاقة حتى الإنتهاء من موسم الحج.

 

كما أشارت الجوازات أن من قدم بطلب استقدام للعائلة وحصل على تأشيرة أصبح في أمكانهم جلب أسرهم في المملكة حتى في شهر رمضان وشوال.

 

والجدير بالذكر أيضا أن مصدر مسؤل قد صرح ان في بعض الأحيان قد يتم الموافقة على التاشيرة وهذه العملية ليس محددة او مؤكده، وأشار أيضا أن الذين قدموا على طلبات التاشيرة واسرهم الآن في المملكة يمكنهم تمديد التاشيرة لمدة ستة أشهر .

التعليقات

  1. السلام عليكم
    انا في زيارة لزوجي في السعودية و نازلة في شوال ان شاء الله لان ده اخر ميعاد ليا بعد ما مدد لي الزيارة و زوجي كان ناوي يعمل لي استقدام في شهر اغسطس هل هينفع و لا الاستقدام مقفول و هل يمكن تحويل الزيارة لاقامة في ظل قفل باب الاستقدامات علما بان معي اطفال و لااريد تفوتهم اول الدراسة في السعودية و شكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *