الكشف عن وافد ينتحل صفة رجل جوازات التخطي إلى المحتوى

الكشف عن وافد ينتحل صفة رجل جوازات

الكشف عن وافد ينتحل صفة رجل جوازات
الكشف عن وافد ينتحل صفة رجل جوازات

وكالة اليوم الاخبارية – أعلنت المديرية العامة للجوازات نفيها لصحة الصور التي يتم تداولها والتي تشير إلى  ترقية أحد الموظفين العاملين لدى الجوازات، فقد اعلنت أن الصور تم التلاعب فيها من قبل برامج تعديل الصور، بالإضافة إلى  أن الشخص الظاهر في الصور ينتحل صفة وشخصية رجل جوازات.

 

كما أوضح ” الرائد طلال  بن عبدالمحسن الشلهوب”  المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للجوازات، أن تلك الصورة التي أنتشرت لترقية أحد رجال الجوازات تعد صورة حقيقية بالفعل إلا أنها تم تركيب صورة الشخص المنتحل على الصورة الحقيقية، كما أكد أيضا أن الشخص يعد وافد يحمل الجنسية اليمنية.

 

وأضاف مصدر أمني أن الشخص المنتحل لصفة رجل جوازات متخصص في سرقة المحال والعمالة، وأضاف أيضا أنه تم إلقاء القبض عليه وعلى أفراد العصابة الذي يعمل من ضمنها وذلك في مدينة جدة منذ أكثر من عامين.

 

وأضاف المصدر أيضا أن تلك العصابة مكونة من ثلاث وافدين اثنين يحملون الجنسية اليمينة والثالث يحمل الجنسية المصرية، وأكد أنهم جميعا يقيمون بداخل المملكة بطريقة غير نظامية وتخالف قوانين الإقامة والعمل، أضاف أن المتهم تم إلقاء القبض عليه وإحالته لجهات الاختصاص لإتخاذ الإجراءات اللازمة معه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *