سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 23/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 23/5/2016

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 23/5/2016
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاثنين 23/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ــ هناك ثبات في سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء لهذا حيث ثبت على النسبة التي كانت متواجدة في الأمس والتي كان بها نسبة من الإنخفاض، ويأتي هذا على توقع من خبراء الإقتصاد بمزيد من الإنخفاض في سعر الدولار الأمريكي في خلال الأيام القادمة، وذلك بعد التصريح الذي قالته إحدى المصادر المصرفية عن الضربة القاضية التي يستعد لها البنك المركزي لإلحاقها بالأفراد الذين يعملون في السوق السوداء .

 

حيث كان البنك المركزي قد بدأ بعض الإجراءات الخاصة بالتعامل مع أصحاب السوق السوداء بإغلاق أكثر من 14 مكتب من مكاتب الصرافة للسوق السوداء، حيث أن الإنتشار لأصحاب السوق السوداء يأتي من الأفراد لرغبتهم في سد حاجتهم من الدولارات والتي يتم إستخدامها في أكثر من 75 % من المعاملات الخارجية كالإستيراد من الخارج، ومع عدم قدرة البنك على توفير هذه الكمية من الدولارات يضطر الأفراد للجوء إلى السوق السوداء لسد تلك الإحتياجات .

 

سعر الدولار في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الدولار في البنوك المصرية مستمر منذ بداية الإعلان عن القرارات الخاصة بالبنك لمركزي حيث سجل الدولار 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الدولار في السوق السوداء

هناك ثبات في سعر الدولار في السوق السوداء لهذا اليوم على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الدولار 10.70 جنيه مصري للشراء في مقابل 10.80 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الدولار للبيع والشراء

هناك ثبات في سعر الدولار الأمريكي للبيع والشراء لهذا اليوم حيث سجل :

1 دولار مقابله 8.8799 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.1126 دولار أمريكي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *