سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم الاثنين 23/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم الاثنين 23/5/2016

سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم الاثنين 23/5/2016
سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم الاثنين 23/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ هناك بعض الإختلافات في الإحصائية الخاصة بسعر الدينار الكويتي في السوق السوداء لهذا اليوم حيث إرتفع الدينار الكويتي في السوق السوداء بنسبة بسيطة ولكنها متواجدة عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، بينما شهد الدينار الكويتي حالة من الثبات في الأسعار التي تتواجد في البنوك وحالة نسبية من الإنخفاض في الأسعار الخاصة للبيع والشراء لهذا اليوم.

 

ولكنه في كافة الأحوال فأن الدينار الكويتي مهما تعرض لأي من الإنخفاضات التي بدأت منذ الكثير من الأيام وتم فصلها أمس بنسبة من الإرتفاع التي إنتهت في هذا اليوم إلا أنه مازال يحافظ على القيمة الإقتصادية الكبيرة الخاصة به، وهذه القيمة الكبيرة إتخذها من القيمة الإقتصادية الخاصة بالكويت وقدرتها على الوصول إليها بالموارد الإقتصادية التي ساعدتها على ذلك .

 

سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء

إرتفع سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الدينار الكويتي 30.2 جنيه مصري في مقابل 30.6 جنيه مصري.

 

الدينار الكويتي في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية لهذا اليوم على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الدينار الكويتي 29.3614 جنيه مصري للشراء في مقابل 29.3832 جنيه مصري للبيع .

 

الدينار الكويتي للبيع والشراء

هناك إنخفاض في سعر الدينار الكويتي في البيع والشراء لهذا اليوم حيث سجل :

1 دينار كويتي مقابله 29.3614 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.0340 دينار كويتي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *