سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 23/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 23/5/2016

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 23/5/2016
سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الاثنين 23/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ شهدت الإحصائية الخاصة بسعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم ثبات نسبي على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، ولكنه هناك المزيد من التوقعات بالزيادة لسعر الريال السعودي في السوق السوداء في الأيام القادمة وخاصة مع إقتراب شهر رمضان المبارك وكثرة رحلات العمرة وحاجة الأفراد إلى الريالات السعودية لتسهيل رحلتهم إلى السعودية.

 

ولكنه بعد أن تم الإثبات من إحدى المصادر المصرفية عن الخطة التي يقوم البنك المركزي بتجهيزها في الوقت الحالي ويرفع الإدلاء عن أي تفاصيل عنها إلا أنها سوف توقع بالسوق السوداء بضربة قاضية لتنهي عليهم بصورة دائمة وقوية في وقت قريب، يتوقع الأفراد مزيد من الريالات السعودية في البنوك تجعلهم غير مضطرون للجوء إلى السوق السوداء .

 

الريال السعودي في السوق السوداء

هناك ثبات في سعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الريال السعودي 2.90 جنيه مصري للشراء في مقابل 3.05 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية على الأسعار التي بدأت منذ الإعلان عن المنح الخليجية من البنك المركزي حيث سجل الريال السعودي 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.38 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي للبيع والشراء

هناك ثبات في سعر الريال السعودي للبيع والشراء لهذا اليوم على الأسعار التي كانت بالأمس حيث سجل :

1 ريال سعودي مقابله 2.3668 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.4225 ريال سعودي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *