عاجل : زيادة الرسوم على المواطنين والمقيمين التخطي إلى المحتوى

عاجل : زيادة الرسوم على المواطنين والمقيمين

عاجل : زيادة الرسوم على المواطنين والمقيمين
عاجل : زيادة الرسوم على المواطنين والمقيمين

وكالة اليوم الاخبارية ــ كشفت بعضا من المصادر القانونية الموثوقة عن التصريحات التي تقوم الحكومة بدراستها في الوقت الحالي، والتي تسعى من خلالها إلى إيجاد مخارج قانونية لزيادة الرسوم المالية، التي يتم تقديمها مقابل تقديم الخدمات العامة وإستخدام المرافق وذلك لكل من المواطنين والمقيمين .

 

حيث أوضحت التصريحات أن الحكومة تحدد المرافق والخدمات التي تحتاج إلى زيادة الرسوم الخاصة بها، حيث جاء في التصريحات أنه في الوقت الحالي يتم إجراء دراسة دقيقة عن تقديم الحكومة لمشروع قانون يتضمن في داخله جدول يخص الخدمات العامة والمرافق، والتي ترى الحكومة أنه قد جاء الوقت المناسب من أجل زيادة الرسوم الخاصة بها والتي هي متبعة منذ سنوات .

 

وأوضحت المصادر رغبتها في تفهم مجلس الأمة لأهمية الإتفاق من أجل إيجاد المخرج القانوني الذي يعمل على تحقيق التوازن بين الرسوم والتكاليف .

 

حيث ترى أن هذا التوازن من أهم الخطوات الأساسية في الإصلاح الإقتصادي، وأوضحت بعض المصادر الموثوقة أن مجلس الوزراء سوف يقوم اليوم بإستعراض تقرير لمتابعة الخطة السنوية 2015 / 2016 ، وذلك في الفترة من 1/4/2015 إلى 31/3/2016 ، وبعد ذلك سوف يتم عرض هذا التقرير على مجلس الأمة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *