كويتي يحاول تهريب 80 ألف جنيه في مطار القاهرة التخطي إلى المحتوى

كويتي يحاول تهريب 80 ألف جنيه في مطار القاهرة

كويتي يحاول تهريب 80 ألف جنيه في مطار القاهرة

أحبط رجال الجمارك في مطار القاهر، محاولة تهريب مبلغ إجمالي 80 ألف جنيه مصري، وقد أشار مدير الجمرك محمد مصطفى، انه تمت محاولة تهريب كمية كبيرة من النقد المصري المخالفة لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي رقم 88 لسنة 2003 وتعديلاته والتعليمات النقدية السارية.إلا ان قوات الجمارك احبطت العملية.

وأشار مدير الجمرك محمد مصطفى، ان رجال الجمارك أثناء حملت تفتيش الركاب القادميين من رحلة الخطوط الكويتية رقم 541 القادمة من دولة الكويت، اشتبه رئيس قسم التفتيش ناصر صفوت في راكب كويتي “أ.ع.ص”، وقد قام بعرض الرجل الكويتي إلى نائب مدير الوردية إبراهيم عواض، حيث أمر نائب مدير الوردية بتشكيل لجنة لتفتيشه من إبراهيم خفاجة مدير الحركة، و عبدالله عوض مأمور التفتيش، لتفتيش أمتعته.

 

ويذكر ان لجنة التحقيق، قامت بسئالة عن ان كان لدية أيه مبالغ مصرية أو أجنبية بالزيادة عن الحد المسموح به أو أية بضائع تستحق عليها رسوم فأجاب بالنفى وبفتح الشنطة الخاصة تبين وجود مبلغ إجمالي 80 ألف جنيه مصري.

 

وقد قرر رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة سامي عبدالرحمن، ان يتخذ معه الإجراءات القانونية وتحرير محضر تهريب للراكب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *