التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24/5/2016

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24/5/2016
سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ــ شهدت الإحصائية الخاصة بالريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم ثبات على الأسعار المرتفعة التي كانت متواجدة أمس، وهذا يرجع إلى زيادة الحاجة إلى الريالات السعودية بسبب كثرة رحلات العمرة لإقتراب شهر رمضان المبارك، وحاجة الأفراد إلى الريالات لتسهيل رحلتهم إلى المملكة العربية السعودية، وهذا ما يجعل أصحاب السوق السوداء ينتهزون هذه الفرصة ويظهرون بقوة لسد حاجة الأفراد والتجار .

 

ولكنه بعد أن قام أحد المصادر المصرفية بالتصريح بأن البنك المركزي يرتب لضربة قاضية للإيقاع بأصحاب السوق السوداء قريبا، من المتوقع نهاية السوق السوداء وإستقرار سعر الريال السعودي، وثباته في البنوك المصرية وتوفره، حيث أن المنح الخليجية سوف تعمل على زيادة العائد الإحتياطي وتوفر العملات المختلفة في البنوك دون الحاجة إلى السوق السوداء .

 

الريال السعودي في السوق السوداء

هناك ثبات في سعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم حيث مازال الريال السعودي متخطي ال 3 جنيه مصري فسجل 2.95 جنيه مصري للشراء في مقابل 3.05 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية منذ بداية الإعلان عن إجراءات البنك المركزي حيث سجل الريال السعودي 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.37 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي للبيع والشراء

هناك إرتفاع في سعر الريال السعودي للبيع والشراء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل :

1 ريال سعودي مقابله 2.3645 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.4223 ريال سعودي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *