القدر أنقذ مصر من مصير مظلم التخطي إلى المحتوى

القدر أنقذ مصر من مصير مظلم

القدر أنقذ مصر من مصير مظلم
مطار شارل ديغو

وكالة اليوم الإخبارية – أنقذت العناية الإلهية مصر من مصير لا يعلم مداه سوى الرحمن فقد كشفت المخابرات الجزائرية تقرير عن تدرب سودانيين على عمليات إرهابية على مصر وتونس وبالإخص قطاع الطيران في البلدين  وكان مخطط لعملية كبرى الهدف منها هو إفشال الدولة المصرية وضربها في قطاع من أعرق القطاعات المصرية وهو الطيران .

 

مخطط أفشال الدولة المصرية

ذكرت المتحدثة عن لسان العرب في أوربا أن الهدف الرئيسي من وراء إسقاط الطائرة والتي تأخرت عن موعد رحلتها 20 دقيقة  هو تفجير الطائرة بمطار القاهرة ليعلن عن نهاية قطاع عريق في الدولة المصرية ولقد لعب القدر دوراً مهما حين تأخرت الطائرة  الدقائق المعدودة عن رحلتها .

 

وأضافت المتحدثةأن المخطط هو يشبة إلى حد كبير أحداث 11 سبتمبر فتقع مصر تحت حزام أحمر ويفرض عليها قيود دولية وحظر دولي لتكون ضربة قاضية للدولة المصرية وما تمر به من أحداث متلاحقة ما هو إلا مخطط من عقول تريد إنهيار تلك الدولة والتي لا يستقيم المنطقة العربية دونها .

 

وأضافت أن داعش ومن ورائها لديهم من التقنيين المهرة ما يجعلهم يبدعون في تركيب وتفكيك القنابل اليدوية والإلكترونية ويمكنه فك وتركيب تلك القنابل بكل يسر وأضافت أن المطارات العالمية لا تريد أن تعترف بعجزها عن تأمين مطارتها تأميناً تاماً .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *