سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24/5/2016

سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24/5/2016
سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ شهدت الإحصائية الخاصة بسعر الدرهم الإماراتي لهذا اليوم إختلافات بسيطة حيث أنها أوضحت ثبات في سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء وفي البنوك المصرية على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، بالإضافة إلى أنه شاهد بعض من الإرتفاع في الأسعار الخاصة بالبيع والشراء بنسبة بسيطة ولكنها متواجدة عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس.

 

ويرجع السر وراء زيادة نشاط التجار بالسوق السوداء إلى حاجة الأفراد إلى العملات المختلفة والدرهم الإماراتي لإنهاء الكثير من المعاملات الخارجية كالسفر والإستيراد، ومع عدم تواجدها بكثرة في البنوك يضطر الأفراد للجوء للسوق السوداء، ولكنه بعد أن يوقع البنك المركزي بالسوق السوداء قريبا بضربة قاضية رفض إعطاء أي تفاصيل عنها من المتوقع ثبات سعر الدرهم الإماراتي وتوفره بصورة طبيعية في البنوك .

 

الدرهم الإماراتي في السوق السوداء

هناك ثبات في سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء لهذا اليوم مع الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الدرهم الإماراتي 2.61 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.67 جنيه مصري للبيع .

 

الدرهم الإماراتي في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الدرهم الإماراتي في البنوك المصرية بدأ منذ بداية الأسبوع الحالي حيث سجل الدرهم الإماراتي 2.4147 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.4378 جنيه مصري للبيع .

 

الدرهم الإماراتي في البيع والشراء

إرتفع سعر الدرهم الإماراتي للبيع والشراء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل :

1 درهم إماراتي مقابله 2.4148 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.4137 درهم إماراتي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *