سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24/5/2016

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24/5/2016
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ شهدت الإحصائية الخاصة بسعر الدولار في السوق السوداء لهذا اليوم إرتفاع نسبي عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس بنسبة 5 قروش، مما يعطي المزيد من الإحساس بالقلق من الزيادة أكثر في خلال الأيام القادمة، ولكن هذا الشيء من الأشياء الغير مؤكدة، وخاصة بعد التصريح من إحدى المصادر المصرفية بإستعداد البنك المركزي في الوقت الحالي لتوجيه الضربة القاضية لأصحاب السوق السوداء للإيقاع بهم بصورة نهائية في الأيام القادمة.

 

حيث أن السر وراء ظهور السوق السوداء بقوة، يرجع للحاجة الكبيرة إلى الدولارات الغير متوفرة في البنوك، فأوضحت الإحصائيات أن أكثر من 75 % من المعاملات الخارجية يتم التعامل بها بالدولار الأمريكي، ولعدم توفره في البنوك يضطر الأفراد للجوء إلى السوق السوداء لسد حاجتهم، ولكن بعد وصول المنح الخليجية وقيام البنك المركزي بضربته القاضية من المتوقع إختفاء السوق السوداء بصورة نهائية وعدم عودتها مرة أخرى .

 

سعر الدولار في السوق السوداء

إرتفع سعر الدولار في السوق السوداء بنسبة 5 قروش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الدولار 10.75 جنيه مصري للشراء في مقابل 10.88 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الدولار في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية بدأ منذ بداية الإعلان عن القرارات الخاصة بالبنك المركزي حيث سجل الدولار 8.86 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الدولار للبيع والشراء

إرتفع سعر الدولار للبيع والشراء حيث سجل :

1 دولار مقابله 8.8695 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.1127 دولار أمريكي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *