سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24/5/2016

سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24/5/2016
سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ شهدت الإحصائية الخاصة بسعر الدينار الكويتي في السوق السوداء لهذا اليوم إرتفاع في الأسعار عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، وهذا يعني زيادة نشاط تجار السوق السوداء في هذا اليوم، ويعني حاجة الأفراد الكبيرة إلى عملة الدينار الكويتي وعدم توفرها بكثرة في البنوك، ولذلك يضطرون إلى اللجوء إلى السوق السوداء من أجل سد حاجتهم من العملات الناقصة .

 

حيث أن الدينار الكويتي والعملات المختلفة يتم إستخدامها من قبل الأفراد في إتمام المعاملات الخارجية المختلفة كالإستيراد من الكويت أو السفر إلى الكويت، ومع النقص بها يرتفع السوق السوداء، ويرتفع السعر في البنوك المصرية أيضا، ولكنه من المتوقع في الفترة القادمة أن يثبت سعر الدينار الكويتي في البنوك وتختفي السوق السوداء بعد أن يقوم البنك المصرية بالإيقاع بهم حسب ما تم الإعلان عنه من المصادر المصرفية .

 

الدينار الكويتي في السوق السوداء

هناك ثبات في سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء لهذا اليوم حيث سجل الدينار الكويتي 30.2 جنيه مصري في مقابل 30.6 جنيه مصري .

 

الدينار الكويتي في البنوك المصرية

إرتفع سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل الدينار الكويتي 29.3726 للشراء في مقابل 29.3925 جنيه مصري للبيع .

 

الدينارالكويتي للبيع والشراء

هناك إرتفاع في سعر الدينار الكويتي للبيع والشراء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل :

ا دينار كويتي مقابله 29.371 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.0340 دينار كويتي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *