عاجل: القبض على سيدة قتلت عاملتها بعد مشادة بينهما في الرياض التخطي إلى المحتوى

عاجل: القبض على سيدة قتلت عاملتها بعد مشادة بينهما في الرياض

عاجل: القبض على سيدة قتلت عاملتها بعد مشادة بينهما في الرياض
القبض على سيدة قتلت عاملتها

وكالة اليوم الاخبارية – تمكن  رجال الأمن في المملكة العربية السعودية من إلقاء القبض على مواطنة سعودية قتلت عاملتها، وذلك بعد نشوب مشادة بينهما، وتطور الأمر بينهما لمقتل العاملة على يد المواطنة وذلك في مدينة الرياض.

 

وتشير تفاصيل الواقعة إلى نشوب مشادة كلامية بين مواطنة سعودية وعاملتها المنزليه، الواقعان في مجمع إسكان المعذر وسط العاصمة الرياض، تلك التي تطورت بينهما ليصل الأمر إلى استخدام السكين، ولكن لم تشير التفاصيل بالضبط من احضر السكين إلا أن الأمر قد تطور ونتج عنه مقتل الوافدة الآسيوية على الفور.

 

وقد أوضح “العقيد فواز الميمان” المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض،  أن غرفة العمليات قد تلقت بلاغ يفيد بقيام مواطنة في العقد الثالث من العمر تقيم بمجمع إسكان المعذر قامت بقتل عاملتها وذلك بعد حدوث اشتباك بينهما مستخدمين السكين فيه، وأفاد البلاغ بأن القتيلة تحمل الجنسية الآسيوية، وعلى الفور انتقالت دوريات الأمن لموقع البلاغ للتأكد من صحته.

 

ويذكر أن فريق الأمن رافقه الطبيب الشرعي وخبراء من الأدلة الجنائية، وقد أوضحت المعاينة وفاة المجني عليها موقع البلاغ متأثرة بجراحها، وتم إيقاف المتهمة وتحولها إلى  فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لمباشرة التحقيق بالقضية وفق الاختصاص.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *