اعتداء طبيب على ممرضة داخل مستشفي بجدة وكشف التفاصيل التخطي إلى المحتوى

اعتداء طبيب على ممرضة داخل مستشفي بجدة وكشف التفاصيل

اعتداء طبيب على ممرضة داخل مستشفي بجدة وكشف التفاصيل
أعتداء طبيب على ممرضة داخل مستشفي بجدة وكشف التفاصيل

وكالة اليوم الإخبارية – قام المستشار عمر الجهني وهو محامي  المجني عليها الممرضة التي قام طبيب سعودى داخل إحدى المستشفيات بمحافظة جدة بالتعدي عليها وقد ظهر الجهنى من خلال برنامج فضائي على قناة روتانا الخليجية .

 

وأشار الى أن الجاني هو الطبيب فلقد قام بالتعدي على الممرضة بالضرب المبرح، حيث أنها تشاجرت معه بسبب أنه أراد وضع شرابه ووضع حذائه أيضا فى أحد الأجهزة التي تستخدم لتجفيف المناشف الطبية التي يقومون باستخدامها من خلال عمليات الولادة .

 

فعندما رفضت الممرضة تنفيذ ذلك له أو تركه لفعل ذلك العمل الغير أخلاقي أو أدمي بالمرة، فلم يتركها عند موقف رفضها فقط ولكن قام بالتعدى عليها بالضرب  وقام بخلع حجابها وقام بسحبها على الأرض وهو يقول العديد من الألفاظ المشينة لها والمهينة أيضا ومن بعض تلك الكلمات التي كان يستخدمها لاهانتها هي (يكفينى بأني مسحت فيكي البلاط) واستمر بضربها ضرباً مبرحاً حتى أصبحت لا تستطيع التنفس .

 

وقال المحامي أنه تم نقل الممرضة إلى المستشفى بجدة من خلال الاسعاف وعندما تم عرضها على الفحوصات الطبية  قام بالاعتذار للممرضة أمام الجميع  ولكنها أبت أن تقبل أعتذاره ولم تتنازل عن قضيتها تجاهه وأرادت أخذ حقها من خلال المحكمة وأستمرار قضيتها، حيث أن القضية سوف تعرض أمام هيئة التحقيق والأدعاء العام وسوف يتم طلب الشهود وتجميع كل الأدلة ثم تحويلها بعد ذلك للجهات المختصة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *