اعترافات صادمة لقاتلة أمها بالوايلي: حبستها في عشة الطيور.. ولما ماتت رميتها في الزبالة التخطي إلى المحتوى

اعترافات صادمة لقاتلة أمها بالوايلي: حبستها في عشة الطيور.. ولما ماتت رميتها في الزبالة

اعترافات صادمة لقاتلة أمها بالوايلي: حبستها في عشة الطيور.. ولما ماتت رميتها في الزبالة
اعترافات صادمة لقاتلة أمها بالوايلي

وكالة اليوم الاخبارية – عملت ربة منزل على التخلص من والدتها وذلك بمساعدة أبنها، وقد أقدمت على ذلك الفعل بهدف الاستيلاء على شقتها الواقعة بمنطقة الوايلية الواقعة في الوايلي، فقد علمت الأبنه على وضع والدتها العجوز داخل غرفة خشبية مخصصة لتربية الطيور وذلك فوق سطح العقار وتركتها لمدة 5 أيام بدون طعام أو شراب وذلك حتي أن لفظت أنفاسها الأخيرى.

 

وتشير التفاصيل، بتلقي “المقدم محمد الورداني” رئيس مباحث قسم الوايلي، بلاغ يفيد بالعثور على جثة سيدة مسنة وذلك داخل داخل صندوق بلاستيك متخصص لجمع القمامة، وجاء البلاغ من قبل سكان شارع بدر بمنطقة الوايلية.

 

وعمل مدير مباحث القاهرة “اللواء هشام العراقي” بتشكيل فريق بحث لتوصل إلى الجناه، ومن خلال الإجراءات الأولية تم الكشف عن تسجيلات الكاميرات الخاصة بمحل لصناعة المخللات يضع كاميراته بالشارع، وتبين ظهور شاب يحمل شي ويقوم بإلقائه بصندوق القمامة، فبدءت التحريات خط سرها من تلك الخطوة.

 

وقد تمكن رجال البحث الجنائي من تحديد هوية الشخص والذي تبين بكونه من سكان المنطقة ويبلغ من العمر 26 سنة، كما تبين أنه يدعى ” أحمد . ف” حاصل على بكالوريوس تجارة، فأثناء التحقيق معه أعرتف بكونه كان يحمل جدته المسنة والبالغة من العمر 73 عاما، والذي أفاد بكونه ماتت من شدة المرض ولتركها عددت أيام دون طعام أو شراب كما قام بالإبلاغ عن ولادته شريكته في تلك الجريمة.

 

وتم تحرير محضر ضدهما والذي تبين بكونهم قد تشاركا في قتل الست العجوز والعمل على إلقائها بصندوق القمامة لتخلص منها، وذلك للاستيلاء على الشقة الواقعة فيها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *