الداخلية : ضبط عربي مصاب بالايدز يمارس أعمال الرذيلة مقابل مبلغ مالي التخطي إلى المحتوى

الداخلية : ضبط عربي مصاب بالايدز يمارس أعمال الرذيلة مقابل مبلغ مالي

الداخلية : ضبط عربي مصاب بالايدز يمارس أعمال الرذيلة مقابل مبلغ مالي
الداخلية : ضبط عربي مصاب بالايدز يمارس أعمال الرذيلة مقابل مبلغ مالي

وكالة اليوم الاخبارية – تمكنت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة تلك التابعة لشؤون الجنسية والجوازات في الكويت من ضبط وافد مصرى الجنسية مصاب بالإيدز يقوم بممارسة الأعمال المنافية للآداب وذلك مقابل أجر مادي.

 

كما أوضحت بعض من الصحف الكويتيه أن المتهم يدعو “م.ض.م” توجة لكويت بموجب كارت زياة تجارية، وذلك على كفالة أحد الشركات رغم إصابته بمرض الإيدز.

 

وأضافت الصحف أن المتهم مصاب بذلك المرض ويقوم بممارسة الأعمال المنافية للآداب ويتلقي من خلالها أجر مادي، ومن خلال تلك المعلومات تم تشكيل فريق من قوة الأمن وذلك من الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة الكويتية، وتم عمل كمين له للإمساك به، وتم ضبطة وتبين بكون المعلومات التي وردت إليهم صحيحه.

 

كما أقر المتهم أثناء التحقيق بالتهمة الموجه إليه، والتي تمثلت في ممارسة لأعمال منافية للآداب مقابل تلقية مبالغ مالية، بالإضافة إلى  إصابته بمرض الإيدز ودخولة للكويت بموجب كارت زيارة تجارية، وتم نقل المتهم إلى  الجهات الاختصاص وذلك لاستكمال التحقيق معه واتخاذ الاجراءات القانونية معه.

 

وحذرت الداخلية الكويتية المواطنين والمقيمين من التستر على أي أشخاص يقومون بمثل هذه السلوكيات المنافية للآداب، ودعت لأخذ الحيطة والحذر من إستخدام الأدوات الغير نظيفة في الاماكن العامة حرصا على سلامة الجميع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *