الكويت: نسبة النجاح في اختبارات الثانوية هذا العام عالية التخطي إلى المحتوى

الكويت: نسبة النجاح في اختبارات الثانوية هذا العام عالية

الكويت: نسبة النجاح في اختبارات الثانوية هذا العام عالية

وكالة اليوم الاخبارية – أكد الدكتور سعود الحربي الوكيل المساعد للبحوث التربوية والمناهج والنائب الأول للكنترول العلمي، انه تم البدء في تصحيح الأختبارات للثانوية العامة من يوم الأحد، وقد تم الاستعداد التام بتجهيز القاعات واللجان المزودة بالمكيفات وكل المستلزمات التي تخلق بيئة مناسبة للتصحيح، وتمت عملية تصحيح بكل سهولة وأريحية ومرونة.

 

وفي تصريح للحربي هذا اليوم، انه تم الانتهاء من مادة الرياضيات بحضور عدد 17563 طالب وطالبة من القسم العلمي الصف الثاني عشر وكان عدد حالات الحرمان 35 حالة. وأشار إلى ان نسب النجاح هذا العام جيدة ومطمئنة، وتوقع ان نسب النجاح هذا العام عالية حسب المؤشرات الأولية.

وأوضح الحربي، ان الوزارة تسعى إلى الدقة في عملية تصحيح الاختبارات من مراجعة أولية ومن ثم مراجعة ختامية، وبين انه يسعى بهذا الطريقة إلى أعطى كل طالب حقه من المحصل دون أي اخطاء.

 

وأكد ان مصلحة ومستقبل الطالب من أمام اعيننا ومن أولويات عملنا، لذا لا نهمل أي نقطة من النقاط التي تمس مصلحة الطالب، وعبر عن ان مرحلة الثانوية هي مرحلة مصيرية للطالب والتي تحدد مستقبل الطالب متمنيا لأبنائه الطلبة التوفيق والنجاح في اختباراتهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *