جلد مقيم بالسعودية 70 جلدة التخطي إلى المحتوى

جلد مقيم بالسعودية 70 جلدة

جلد مقيم بالسعودية 70 جلدة
جلد مقيم بالسعودية 70 جلدة

وكالة اليوم الإخبارية -قامت المحكمة الجزائية في محافظة جدة بأتخاذ قرار بسجن شاب مصري مقيم في السعودية 60 يوماً فقط وأيضا جلده 70 جلده لأرتكابه أفعال مسيئة، لقد قام الشاب بنشر بعض التغريدات على تويتر  لتشويه سمعه كفيلتة بعد أستغنائها عن خدماتة وبالأضافة إلى ذلك نشر أيضا رقم الهاتف الخاص بها .

وعدد تلك التغريدات تقريبا (970) تغريدة مسيئة لها بالأضافة لأظهار رقم هاتفها أمام الجميع على الملأ .

وتفاصيل القضية بأنه كان يعمل سائق لدى تلك السيدة وقد قام بتلك الأفعال المشينة وقام بنشر تغريدات مسيئة لها فور أستغنائها عنه وأنتهاء العمل لديها , فعندما شعر الشاب بالغضب بأنه لن يعمل مجددا لديها فعلى الفور قام بنشر تلك التغريدات ورقمها الخاص أيضا وقد قامت بنشر التفاصيل الجريدة (عكاظ) .

وتروى السيدة أنها تفاجأت ببعض المتطفلين المتصلين لتكتشف بأنهم حصلوا على رقم هاتفها  من خلال مواقع التواصل الأجتماعي، من خلال ذلك الرجل الذي كان يعمل سائق لديها وحصلت على التفاصيل بأنه قد قام بنشر بعض التغريدات المسيئة إليها ومعها رقم هاتفها الخاص .

فعندما علمت السيدة بما فعله هذا الرجل الخائن للأمانة والذي قام على أهانتها بذلك الشكل وبتلك الطريقة فتوجهت السيدة مباشرة إلى الجهات الأمنية  لتقديم بلاغ ضده وأتهامه بتنزيل الكثير من التغريدات التي تحتوي على الأهانه لها , وطالبت بتحويلة إلى التحقيق.

وتم القبض على السائق، وعند التحقيقات تم ثبوت التهمة الموجة إليه وهى مخالفة نظام الجرائم الإلكترونية، وقد أدي ذلك إلى الحكم عليه بالسجن لمدة شهرين كاملين وأيضا جلده 70 جلده .

التعليقات

  1. لا اله الا الله اتقوا شر الفتن تري هذا مو زي الشرطه السعودية حسبي الله ونعم الوكيل ًً ً ً ً تبينوا

  2. الزي لا يخص الشرطه السعوديه
    الجلد ماهو كذا اصلاً اخف بكثير وبدون ربط
    الجلد يكون في السجن وليس في مكان عام

    وبعدين ليش الكذب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *