رجل كويتي ينشاء أكبر وأضخم منتجع سياحي في مصر التخطي إلى المحتوى

رجل كويتي ينشاء أكبر وأضخم منتجع سياحي في مصر

رجل كويتي ينشاء أكبر وأضخم منتجع سياحي في مصر

وكالة اليوم الاخبارية – أعلن رجل الأعمال الكويتي عادل الجوسيري، عن مشروع استثماري سياحي هو الأول والأضخم من نوعه في جمهورية مصر.

 

ويعتبر الجوسيري ممثل مجموعة “الجوسيري” للاستثمار السياحي والزراعي الكويتية. وقد عقد الجوسيري مؤتمراً صحفياً أعلن فيه عن بدء في عمل منتج السياحة والعلاجية الأول والأضخم من نوعه في الشرق الأوسط وشمال افريقيا في مدينة القاهرة الجديدة.

 

وأشار الجوسيري أن مشروع “لوكا براون إيجيبت”، سيمتد على مساحة 180 ألف متر مربع، منوها إلى أنه الأول على أرض الكنانة في العاصمة القاهرة.

 

وأكد الجوسيري، أن المشروع سوف يؤفر دخلاً مادياً كبيراً لجمهورية مصر، وسيخلق فرص عمل كبيرة للمصريين، وقد شيد بأن مصر من الدول التي تمتلك كنوز ثمينة، حيث يوجد فيها عيون، وآبار، تحتوي على مياه معدنية وكبريتية تفوق جميع العيون الكبريتية في العالم، إضافة إلى مياه البحر الأحمر، والكثبان الرملية، والجبال، والطمي النيلي.

 

وقال الجوسيري: “المقومات والثروات الطبيعية التي تتمتع بها مصر لها تركيبات كيميائية فريدة تشفي العديد من الأمراض الهضمية، والتنفسية، والجلدية، خاصة مرض الصدفية – أمراض العيون – أمراض الروماتيزم – الّام العظام والمفاصل – وكافة أمراض الشيخوخة”.

 

وبالنسبة لأختياره لجمهورية مصر وبالذات العاصمة، قال: “اخترنا مصر، وأتينا إليها بدافع الحب، وليس من أجل المال”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *