سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء 25/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء 25/5/2016

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء 25/5/2016
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الاربعاء 25/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ شهدت الإحصائية الخاصة بسعر الدولار في السوق السوداء اليوم إنخفاض في الأسعار عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس بنسبة 5 قروش، وهذا يعني قلة نشاط السوق السوداء في هذا اليوم، ومن المتوقع إنخفاض سعر الدولار في الأيام القادمة بعد أن يقوم البنك المركزي بإعطاء عطاءات إستثنائية ليتجنب إقتراب الأفراد من السوق السوداء، ويقوم بالإيقاع بهم بضربة قوية في خلال الأيام القادمة.

 

ويرجع السر وراء الزيادة في سعر الدولار الأمريكي وكثرة الإقبال عليه أن أكثر من 75 % من المنتجات التي يتم إستيرادها من الخارج يتم دفعها بالدولار، ومع عدم توفره في البنوك يضطر الأفراد بالطبع اللجوء إلى السوق السوداء لسد حاجتهم .

 

سعر الدولار في السوق السوداء

إنخفض سعر الدولار في السوق السوداء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس بنسبة 5 قروش حيث سجل الدولار 10.70 جنيه مصري للشراء في مقابل 10.80 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الدولار في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الدولار في البنوك المصرية منذ بداية الإعلان عن القرارات الخاصة بالبنك المركزي حيث سجل الدولار 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الدولار للبيع والشراء

هناك إنخفاض في سعر الدولار للبيع والشراء في هذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل :

1 دولار مقابله 8.8805 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.1126 دولار أمريكي .

التعليقات

  1. كفوا ايديكم عن استيراد السلع الغير ضروريه مثل فوانيس رمضان والياميش ومعظم منتجات الصين سريعه التلف التى أهلكت ميزانيه الشعب المصرى وارحمونا حتى يهبط الدولار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *