مداهمة مصنع للخمر يديرة وافد آسيوي بنجران التخطي إلى المحتوى

مداهمة مصنع للخمر يديرة وافد آسيوي بنجران

مداهمة مصنع للخمر يديرة وافد آسيوي بنجران
مصنع للخمر يديرة وافد

وكالة اليوم الإخبارية – قامت الشرطة  الأمنية  بمنطقة نجران  بالمملكة العربية السعودية مساء أمس بإلقاء  القبض على عامل من جنسية  آسيوية  يدير مصنعا للخمر بداخل  نادي نجران بمنطقة نجران .

 

تفاصيل مداهمة مقر نادي نجران

في تصريح خاص لمصادر صحيفة  أن الجهات الأمنية بشرطة نجران و من خلال عملها الميداني بالقطاع الجنوبي لمنطقة  حي الحضن الذي يقع فيه مقر نادي  نجران الرياضي وبعد توفر ت معلومات عن وجود عامل داخل النادي يتاجر بالخمر  وتأكيدات على وجود مصنع بالنادي .

 

كما ذكرت المصادر أن العامل كان يستغل فترة وجود الفريق الأول بالنادي ومسؤولي جهاز النادي في جدة للقيام بنشاطه وهو إنتاج الخمر  وقد داهمت الشرطة المقر في تمام الثانية ظهراً وتم القبض على أحد العمالة من الجنسية الهندية يبلغ من العمر 26 عاما ،  من الذين يعملون بالنادي وتحت كفالة النادي ، حيث تم إلقاء القبض علية متلبساً  وهو يقوم بتجهيز وصناعة الخمر .

 

وتبين  أن عملية القبض التي تمت  على العامل الآسيوي تأتي في ضمن  الجهود التي تقوم بها الدوريات الأمنية بشرطة نجران  وقد تم  التحفظ على  المواد المضبوطة مع العامل وتم تسليمه للجهات المعنية القريبة من الموقع لإنهاء الإجراءات الرسمية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *