المدينة المنورة من الفضاء التخطي إلى المحتوى

المدينة المنورة من الفضاء

المدينة المنورة من الفضاء
المدينة المنورة من الفضاء

وكالة اليوم الإخبارية -من أهم وأحب المناطق إلينا هي المدينة المنورة التي تبث في قلوب الجميع الطمأنينة والأمان عندما يتواجدون بها , ولديها تأثير قوي وفعال على الجميع ونجد أغلب البلاد يهتمون جدا بها ويرغبون في معرفة المزيد عنها والأستكشاف عن أى خيوط أو أى معلومات جديدة عنها , فهي بها بعض المعالم الشاهيرة في العالم والعالم العربي  .

لقد تم في أحد المواقع نشر بعض الصور للمسجد النبوي بالمدينة المنورة الذي قام بتصويرها رئد فضائي من خلال محطة دولية للفضاء .

حيث قام رئد الفضاء ببث ونشر بعض الصور من خلال حسابه على التواصل الإجتماعي (تويتر) وأشار إلى تعليقي بعنوان المدينة المنورة بالسعودية .

وقد لاقي أقبال وردو كثيرة وتعليقات على مواقع التواصل الأجتماعي فور نشره لتلك الصور التوضيحية التي حققت عدد مشاهدة مرتفع  بشأن المسجد النبوي الشريف .

ويدعى الرئد الفضائي ( تيم بيك ) وهو بريطاني الجنسية .

وتشير تلك الصور التى يظهر بها المسجد النبوي الشريف وكانت الصور في منتهي الوضوح من خلال المنطقة المركزية حول جبل أحد وحول الحرم النبوي وهما أحدى أشهر المعالم في المدينة .

حفظها الله دائما لنا .

ومن خلال تصويره من الفضاء ذلك يعطينا أنطباع جيد جدا لأن المدينة المنورة من أهم المناطق لدي الجميع , الجميع دائما يرغبون بمعرفة ما هو جديد عنها .

يوجد الكثير من الصور التي تعطى أنطباع لدينا هام جدا ويوجد بها تأثير على حياتنا الشخصية , فمنها تكون تذكار يخص أشخاص لديهم أهتمام لدينا ومنها تخص أماكن تهمنا أيضا .

فتظل تلك الصورة عندما يتم النظر إليها

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *