سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 26/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 26/5/2016

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 26/5/2016
سعر الدولار

وكالة اليوم الاخبارية ـــ هنالك إرتفاع في سعر الدولار في السوق السوداء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس ، وهذا يرجع إلى زيادة الطلب على الدولارات في هذه الأيام لسد الحاجة على إتمام المعاملات الخارجية الخاصة بالإستيراد، حيث أنه أكثر من 75 % من المنتجات التي يتم إستيرادها من الخارج يتم دفعها بالدولار الأمريكي، ومع قلة وجود الدولارات الأمريكية في البنوك المصرية يضطر الأفراد للجوء إلى السوق السوداء لسد حاجة الأفراد .

 

ولكنه في الأيام القادمة وبعد الإعلان من إحدى المصادر المصرفية عن الضربة القاضية التي يستعد لها البنك المركزي في ذلك الوقت ويرفض الإدلاء عن أي تفاصيل خاصة بها، فيتوقع خبراء الإقتصاد أن تكون هذه الضربة القاضية بمثابة النهاية للسوق السوداء، وهذا يؤدي إلى الثبات في سعر الدولار الأمريكي وتوفره في البنوك المصرية بكثرة .

 

سعر الدولار في السوق السوداء 

إرتفع الدولار في السوق السوداء مرة أخرى عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس بنسبة 15 قرش حيث سجل الدولار 10.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 10.95 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الدولار في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الدولار في البنوك المصرية منذ بداية الإعلان عن القرارات الخاصة بالبنك المركزي حيث سجل الدولار في البنوك المصرية 8.85 جنيه مصري للبيع في مقابل 8.88 جنيه مصري للشراء .

 

سعر الدولار للبيع والشراء

هناك ثبات في سعر الدولار للبيع والشراء لهذا اليوم على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل :

1 دولار مقابله 8.8796 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.1126 دولار أمريكي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *