سعودية تقتل خادمتها طعناً بالسكين لوقوع الأطباق من يدها التخطي إلى المحتوى

سعودية تقتل خادمتها طعناً بالسكين لوقوع الأطباق من يدها

سعودية تقتل خادمتها طعناً بالسكين لوقوع الأطباق من يدها

وكالة اليوم الإخبارية – في واقعة غريبة قامت ربة منزل في الثلاثين من عمرها  بقتل خادمتها الأسيوية طعنا بالسكين في منطقة الرياض حيث تم الشجار بينهم والذي أدي إلى وفاة الخادمة وأعتراف السيدة بالجريمة .

 

حيث توجهت الشرطة إلى منطقة الحادث و قامت الشرطة السعودية بالرياض  بالقبض على مواطنة سعودية متهمة  بالتسبب في وفاة خادمة المنزل الآسيوية طعنا بالسكين ، على أساس اعتراف  المواطنة  وإقرارها بالحادث إلى الدوريات الأمنية

 

 . وقال المتحدث الإعلامي بأسم شرطة منطقة الرياض ، العقيد فواز بن جميل آل الميمان ، أن الدوريات الأمنية تلقت يوم الثلاثاء ، إتصال  من مواطنة ، مشيرة  إلى أن لديها شجار مع خادمتها في  المنزل وتمادى الشجار إلى أن قامت بطعنها باستخدام سكين ، مما أدى إلى وفاة الخادمة. متاثرة بجراحها  وأضاف المتحدث أن الدوريات الأمنية فور تلقيها الإتصال توجهت إلى  مسرح الجريمة  برفقة الطبيب الشرعي وعدد من خبراء الطب الشرعي .

 

أظهرت المعاينات الأولية أن  الضحية طعنت بالسكين  حتى الموت، وتم  نقل الجثة إلى المشرحة في مدينة الملك سعود الطبية ، وقال أنه قد تم إبلاغ  مكتب فرع التحقيق و الإدعاء العام بوقوع الحادث، بإعتبارها السلطة المختصة  في ذلك .

 

وتقوم جهات التحقيق الأن بتولي التحقيق مع المواطنة السعودية المتهمة للوقوف على أسباب القتال الذي أدي إلى طعنها للخادمة بالسكين والتسبب في وفاتها في  الحال ومن التحقيقات الأولية أعترفت المتهمة أنها تشاجرت مع الخادمة بسبب وقوع الأطباق من يدها على الأرض مما أدي إلى كسرهم مما أثار غضابها وقامت بسحب سكينة وطعنتها في ظهرها مما دي إلى سقوط الضحية جثة هامدة في الحال .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *