ضبط 4 أشخاص اختلطوا مع الوافد المصاب بالإيدز التخطي إلى المحتوى

ضبط 4 أشخاص اختلطوا مع الوافد المصاب بالإيدز

ضبط 4 أشخاص اختلطوا مع الوافد المصاب بالإيدز
ضبط 4 أشخاص اختلطوا مع الوافد المصاب بالإيدز

وكالة اليوم الاخبارية – اعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط أربعة أشخاص يحملون الجنسية المصرية، تبين بأنهم يمارسون أعمال منافية للآداب وذلك مع الشخص مصاب بمرض الإيدز تم ظبطه مؤخرا، كما تمكن رجال الأمن من التوصل لصاحب الشركة الذي عمل على استقدام الوافدين إلى  البلاد.

 

كما أوضحت إدارة الإعلام الأمني خلال بيانها الخاص بها، أن الأدارة العامة للمباحث والتابعة لشؤون الجنسية والجوازات عملت على ضبط أربعة أشخاص من الجنسية المصرية، وقد أعترفوا بالتهم الموجهة إليهم.

 

واعلنت الإدارة على أسماء المتهمين الأربعة  بالإضافة إلى  المتهم الذي تم ضبطة مؤخرا والذي يدعى “محمد الضبع محمود” مصري الجنسية، كما أعلنت عن أسم صاحب الشركة التي عملت على إدخال الوافدين للكويت والذي يدعي ” سعد راشد سعد عنبر”.

 

وقد اوضحت التحريات بأن صاحب الشركة على دراية بما كان يفعلة المقيم المصري، بل أنه ساعدة في تنفيذ تلك الأعمال المنافية للأداب وذلك في مقابل تلقية نسبة من المال، وأثناء التحقيق مع صاحب الشركة أقر بالتهم الموجه إليه، وأضاف المتهمين أنهم يمارسون الأعمال المنافية للاداب بشكل يومي مع الراغبين في ذلك وذلك بعددت مرات يوميا.

 

وتم إحالة المتهمين لجهات الاختصاص للكشف عليهم، وذلك بعد أعترافهم بكونهم قد أختلطوا بالمتهم المصاب بالإيدز وذلك ما يشير إلى  كونهم قد يكونوا مصابين أيضا، وأكد رجال أمن الداخلية الكويتية أنهم يواصلون جهودهم للإلحاق بأي شخص من شأنه أن يسئ إلى  أمن وسلامة البلاد، بالإضافة إلى  ضبط مثل هؤلاء الأشخاص الذين يقومون بممارسة أعمال منافية للأداب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *