قوات الامن الكويتية تعتقل مواطن بتهمة سرقة العمالة الوافدة التخطي إلى المحتوى

قوات الامن الكويتية تعتقل مواطن بتهمة سرقة العمالة الوافدة

قوات الامن الكويتية تعتقل مواطن بتهمة سرقة العمالة الوافدة
قوات الامن الكويتية تعتققل مواطن بتهمة سرقة العمالة الوافدة

وكالة اليوم الإخبارية -ظهرت مؤخراً الكثير من أعمال السرقة والنصب والإحتيال ووصلت إلى القتل في كثير من المناطق في الكويت وسط نشاط كبير من أجهزة الأمن الكويتية التي قامت مؤخرا بإعتقال كويتيي يقوم بسرقة العمالة الوافدة في الكويت والقبض على سارق سيارات آخر والكشف عن عدد من القضايا الأخري لنا وإليكم التفاصيل :- 

القضية الأولي :- 

إعتقال مواطن يقوم بسرقة العمالة الوافدة

 

إعتقلت القوات الكويتية مؤخراً مواطن في الثلاثينات من عمره لسرقة العمالة الوافدة، وقالت مصادر أمنية أن المشتبه به يقود سيارة تبلغ 20،000دينار كويتي  مسروقة في منطقة  الفروانية، وتشير أوراق الدعوى أن أثنين من العمالة الوافدة قد سرقوا من قبل شخص يقود سيارة سوداء، وقد قامت المباحث بتطويق المنطقة وإعتقلت المشتبه به الذيأعترف بسرقة ثمانية آخرين في نفس المنطقة.

 

القضية الثانية :- 

القبض على مواطن متلبسا

كما تم القبض على مواطن لديه سجل جنائي متلبسا في الفنطاس أثناء محاولته كسر وفتح سيارة متوقفة. المشتبه به أعترف بسرقة عدة مركبات أخرى في المنطقة.

 

القضية الثالثة :-

مواطن يتهم ابن عمه بالنصب والإحتيال عليه

قام مواطن مؤخرا بتقديم شكوى يتهم ابن عمه وآخر بالإحتيال، حسبما ذكرت مصادر أمنية. وقال الرجل في تقريره أن ابن عمه نصب عليه في مبلغ ضخم من المال – بحجة  الأستثمار وأنهم  شركاء في الأعمال واختفى في وقت لاحق هو وزميله.

 

القضية الرابعة :- 

 العثور على جثة كويتي

وقالت مصادر أمنية أنه عثر على الكويتي ميتا بالقرب من الشاطئ، مشيرا إلى أن الفحص الأولي للجثة أظهر أن الرجل غرق وجرفت الأمواج جثتة إلى الشاطئ ومازالت التحقيقات جارية.

 

ومن الجدير بالذكر أن القوات الأمنية الكويتية تقوم بحملة للقضاء على الجرائم والحد من إنتشارها

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *