وافد ستيني يحول الدروس الخصوصية إلى جلسات تحرش التخطي إلى المحتوى

وافد ستيني يحول الدروس الخصوصية إلى جلسات تحرش

وافد ستيني يحول الدروس الخصوصية إلى جلسات تحرش
وافد ستيني

وكالة اليوم الإخبارية – قام رجال مباحث الآداب بضبط وافد ستيني والتحقيق معه بتهمة تحويل الدروس الخصوصية إلى جلسات تحرش، حيث عادت القضية إلى مقطع فيديو قد تم تداوله وانتشاره إلى أن وصل إلى رجال مباحث الآداب، حيث ظهر الوافد الجاني وهو يحاول التحرش بطالبة متواجده بمسكنه الخاص من أجل الدروس الخصوصية.

 

وبعد أن شاهد رجال مباحث الآداب هذا الفيديو قامو بتكثيف تحرياتهم لمعرفة مكان الجاني، وقد تبين لهم أن هذا الجاني وافد باكستاني من مواليد 1951 ذو ملامح أسيوية، وأنه اعتاد أن يستخدم مسكنه الخاص لإعطاء دروس خصوصية بمادة الرياضيات.

 

وقد قامت الشرطة بنسج كمين له وتمكنت من القبض عليه، وأثناء التحقيق قام المعلم الجاني بالاعتراف بأن تلك الواقعة لم تكن الأولى وأنه اعتاد القيام بتلك الأمور مع بعض طالباته أثناء حضورهم لأخذ الدرس.

 

وقد أشارت التحقيقات أن الوافد الباكستاني كان يقطن بدولة الكويت منذ 35 عاما، وقد كان مدرسا في إحدى المدارس الخاصة ويسكن في منطقة السالمية، وقام مدير عام المباحث الجنائية باستكمال التحقيق معه والأمر بضبط وإحضار جميع الطالبات اللاتي حضرن لأخذ الدرس الخصوصي عنده وقد تعرفن على الوافد المتهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *