احذر : الواتس آب الذهبي يعرض هاتفك للإختراق

كتب : سُهى اَخر تحديث : 27 مايو 2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ هناك الكثير من الأفراد من مستخدمي برنامج الواتس آب على الهواتف المحمولة جاءت إليهم رسالة تزعم أنها من واتس آب، حيث توهم الرسالة الشخص بأنه من الأشخاص القليلة والمميزة والتي قامت بإستلام هذه الرسالة من أجل تطبيق النسخة الحديثة من واتس آب الذهبي.

 

ولكن أكدت الكثير من المصادر أنه لا يوجد شيء إسمه واتس آب الذهبي، كما تزعم الرسالة، وقام الكثير من المتخصصين بالتحذير لكافة المستخدمين لبرنامج الواتس آب من هذه الرسالة الخاصة بتطبيق واتس آب الذهبي .

 

حيث أكد المختصين أن هذه الرسالة إذا قام الأفراد بتطبيقها تعرض هواتفهم للإختراق وسرقة المعلومات والبيانات من داخلها، حيث أكد المختصين أن تحميل التطبيق الجديد الكاذب يجعل الهاتف معرض لتحميل البرمجيات الخبيثة والإختراق من قراصنة النت .

احذر : الواتس آب الذهبي يعرض هاتفك للإختراق
احذر : الواتس آب الذهبي يعرض هاتفك للإختراق

وهذا الإختراق للهاتف يساعد المخترقين على تتبع الحركات الخاصة بالشخص أو سرقة البيانات الخاصة به من هاتفه، حيث أكد المختصين أن تطبيق الواتس آب بلس ” الواتس آب الذهبي “، لم يتم تطويره بواسطة الواتس آب، بل أن من طوره ليس له علاقة بالواتس آب .

 

وقامت الشركة بالتأكيد على الأفراد ممن قاموا بتحميل هذا التطبيق الغير مصرح به بإلغاؤه فورا، وضرورة الإنتظار لمدة 24 ساعة قبل إستخدام الواتس آب من جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *