حالة نادرة لخمسينية ترزق بمولود بعد عقم طول عمرها التخطي إلى المحتوى

 حالة نادرة لخمسينية ترزق بمولود بعد عقم طول عمرها

 حالة نادرة لخمسينية ترزق بمولود بعد عقم طول عمرها
الجوازات تتيح خدمة الإبلاغ عن العمالة الهاربة آلياً

وكالة اليوم الاخبارية – وضعت سيدة تبلغ من العمر 54 عاما مولودها الأول وذلك بعد عقم كانت تعاني منه طول عمرها، وذلك بمستشفي الولادة والأطفال الواقعة بمحافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية.

 

وتشير التفاصيل التي نقلتها بعض من الصحف السعودية إلى  أن تلك السيدة التي أشارت إليها الأخبار تعد حالة نادرة وفريدة من نوعها، وذلك لكونها كانت تعانى من عقم طوال حياتها ذلك بالضاافة إلى تقدم عمرها لكونها تبلغ 54 سنة.

 

كما أضافت التفاصيل ان المرأة التي تعاني من العقم أراد الله عز وجل أن يمنحها طفل وذلك بعد محاولات عدة من جانبها للحصول على طفل أنابيب ذلك الذي كاد أن يضيع عمرها من قبل، حتى أن جاءت تلك اللحظة التي يعطي الله عز وجل لها من نعمة وينعم عليها بطفل تحمل فيه بشكل طبيعي.

 

ويذكر أن تلك السيدة قد تعرضت للكثير من المشاكل أثناء فترة حملها تلك التي كانت قد تضيع الحمل الذي طالت بحلمها به، فقد تعرضت لعملية ربط عنق الرحم تلك العملية الدقيقة والخطيرة أيضا وذلك أثناء الشهر الخامس والتي قام بإجرائها مجموعة من الأطباء السعوديين، وقد ظلت السيدة الخمسينية في المستشفي فترة طويلة حتي أن جائت تلك اللحظة التي ولدت فيها، والتي وضعت فيها أنثى بحالة جيدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *