سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 27/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 27/5/2016

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 27/5/2016
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الجمعة 27/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ شهدت الإحصائية الخاصة بسعر الدولار في السوق السوداء لهذا اليوم ثبات في الأسعار على السعر الذي كان متواجد في الأمس والذي كان به نسبة من الإرتفاع، ويرجع هذا الثبات إلى الركود في السوق السوداء لهذا اليوم، ومن المتوقع المزيد من الإنخفاض في الأيام القادمة، وخاصة بعد أن يقوم البنك المركزي بالإيقاع بالسوق السوداء بالضربة القاضية التي يستعد لها في الوقت الحالي لينهي بصورة دائمة على السوق السوداء .

 

حيث أنه في خلال الفترة الماضية قام البنك بأخذ الكثير من الإجراءات للإيقاع بالسوق السوداء حيث قام بإغلاق العديد من المكاتب المصرفية التي تعمل بالسوق السوداء، وهذه الإجراءات قد توقفت في هذه الفترة من أجل إنتظار وصول المنح الخليجية والتي تعمل على زيادة العائد الإحتياطي، وتجعل البنك المركزي يقوم بالعمل على تثبيت سعر الدولار وصرف عطاءات إستثنائية لسد حاجة السوق من العملات المختلفة .

 

سعر الدولار في السوق السوداء

هناك ثبات في سعر الدولار في السوق السوداء لهذا اليوم على أسعار الأمس والتي كان بها نسبة من الإرتفاع حيث سجل الدولار 10.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 10.95 جنيه مصري للبيع .

 

سعر الدولار في البنوك المصرية

مازال هناك ثبات في سعر الدولار في البنوك المصرية منذ بداية الإعلان عن الإجراءات الخاصة بالبنك المركزي حيث سجل الدولار 8.85 جنيه مصري للشراء في مقابل 8.88 جنيه مصري للبيع.

 

سعر الدولار للبيع والشراء

إنخفض سعر الدولار للبيع والشراء لهذا اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل :

1 دولار مقابله 8.8795 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.1126 دولار أمريكي .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *