سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة 27/5/2016 التخطي إلى المحتوى

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة 27/5/2016

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة 27/5/2016
سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الجمعة 27/5/2016

وكالة اليوم الاخبارية ـــ شهدت الإحصائية الخاصة بسعر الريال السعودي في السوق السوداء لهذا اليوم إرتفاع في الأسعار بنسبة 5 قروش عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس، وهذا يرجع إلى زيادة نشاط السوق السوداء في هذا اليوم وخاصة مع إقتراب شهر رمضان المبارك وكثرة رحلات العمرة والإستيراد من المملكة العربية السعودية، حيث الحاجة الكبيرة إلى الريالات السعودية لإتمام تلك الأشياء .

 

ومع عدم توفر الريالات السعودية في البنوك يضطر الأفراد للجوء إلى السوق السوداء لسد حاجتهم، ولكن مع إستعدادات البنك المركزي للإيقاع بالسوق السوداء بضربة قاضية قريبا من المتوقع الإنخفاض في سعر الريال السعودي في خلال الأيام القادمة، وأن تتوفر الريالات السعودية في البنوك المصرية دون الحاجة إلى السوق السوداء .

 

الريال السعودي في السوق السوداء

إرتفع سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم عن الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس ليصل إلى مستوى ال 3 جنيه مصري مرة أخرى حيث سجل الريال السعودي 2.90 جنيه مصري للشراء في مقابل 3.00 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي في البنوك المصرية

هناك ثبات في سعر الريال السعودي في البنوك المصرية على الأسعار التي تواجدت منذ بداية الإعلان عن الإجراءات الخاصة بالبنك المركزي حيث سجل الريال السعودي 2.36 جنيه مصري للشراء في مقابل 2.38 جنيه مصري للبيع .

 

الريال السعودي للبيع والشراء

هناك ثبات في سعر الريال السعودي للبيع والشراء لهذا اليوم على الأسعار التي كانت متواجدة في الأمس حيث سجل :

1 ريال سعودي مقابله 2.3676 جنيه مصري .

1 جنيه مصري مقابله 0.4224 جنيه مصري .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *