طبيب وافد في حائل ينسى مقصا داخل بطن مريض التخطي إلى المحتوى

طبيب وافد في حائل ينسى مقصا داخل بطن مريض

طبيب وافد في حائل ينسى مقصا داخل بطن مريض
طبيب وافد في حائل ينسى مقصا داخل بطن مريض

وكالة اليوم الاخبارية – تعرض طبيب في مدينة حائل لخطأ طبي خطير وذلك من خلال نسيانه لمقصا في بطن مريضه، تلك التي كان يجري لها عملية سحب سوائل الأسبوع الماضي.

 

وتشير تفاصيل الواقعة، أن المدعو “محمد سليمان الحايطي” مواطن بالمملكة العربية السعودية، يتعرض لعددة أمرض مزمنة منها السكر والضغط والتليف الكبدي، قد تم حجزة بأحدى المستشفيات وذلك في مدينة الحائل تلك التي تعرف باسم “مستشفي الملك خالد”، وذلك لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

 

كما أضاف المواطن أن خلال تلك الفترة تم بتر أصبعين له وذلك من قدمه اليمنى، ذلك ما جعله يعود للمشفي مرة أخرى لمواصلة علاجة، وقد أجري له الطبيب الأسبوع الماضي عملية سحب مياه من جسده، إلا أن بعد يومين من إجراء العملية شعر المواطن بآلام عظمية شديدة بداخله.

 

وواصل المواطن حديثة بقولة، أن الطبيب قد طمأنه، وطلب منه إجراء أشعة، تلك التي تبين من خلالها وجود  مقص العملية السابقة قد نسيه في بطني, وعلى الفور أخبرني الطبيب بأنه يجب إجراء عملية أخرى لغسيل البطن، وأضاف المواطن أن الطبيب طلب منه التوقيع على ورقة مكتوبة باللغة الإنجليزية، وبالفعل قام بتوقعها، إلا أن بعد إجراء العملية التي تمت أمس الخميس تبين بكون الطبيب قد نسي مقص طبي الوافد بداخل بطن المواطن، وتم تحرير قضية بالواقعة وأخبار الجهات الاختصاص لمواصلة الأمر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *