وزارة الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل جريمة الضبع التخطي إلى المحتوى

وزارة الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل جريمة الضبع

وزارة الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل جريمة الضبع
وزارة الداخلية الكويتية تكشف تفاصيل جريمة الضبع

وكالة اليوم الإخبارية -كشفت وزارة الداخلية الكويتية، حصولها على تفاصيل مثيرة وغير متوقعة في جريمة “الضبع” التي بدأت بأعتقال الوافد المصري  الجسية الذي  يحمل لقب الضبع وكانت هذه التفاصيل تكشف عن  تورط مالك الشركة حيث يعمل الضبع  في إدارة أعمال منافية  للأخلاق  بشكل منظم، على الرغم من إصابته  بمرض الإيدز.

 

وألقى رجال الأمن يوم الخميس القبض على أربعة مصريين يقومون  بممارسة المثلية مع الوافد الجديد الضبع، بالإضافة إلى أنهم  أعضاء في  شبكة الشذوذ التي يعملون فيها في إحدى الشقق لصالح صاحب الشركة التي تم جلبهم من خلالها .

 

وبمساعدة من ضباط الأمن وأيضا عثر على كاميرات المراقبة في الشقة حيث تلتقى أعضاء الشبكة مع  عملائها، بالإضافة إلى إعترافات المتهمين و تم القبض على بعضهم   حتى الآن، ومراقبة  إتصالاتهم في الفترة الماضية.

 

وزارة الداخلية الكويتية، أشارت إلى أنه تم إرسال من  ألقى القبض عليهم حتى الآن إلى  الجهة المختصة لفحصهم وبيان مدى إصابتهم بمرض الإيدز، وتعمل على ضبط بقية الأسماء التي أكدت ممارسة المثلية الجنسية مع من تم القبض عليهم  

 

وقالت الوزارة في بيان أنها حددت صاحب الشركة الذي  جلب أعضاء الشبكة إلى البلاد للقيام بأعمال تجارية غير أخلاقية مقابل المال، وأنه كان الكفيل و على علم بذلك، ويأخذ نسبة من كل عملية، ويمارسون الرزيلة بأساس منتظم يوميا لتصل إلى مرتين أو ثلاث مرات مع من لديهم  الرغبة في القيام بذلك.

 

كذلك  في بيان  أكدت فيه عن  إكتشاف  المزيد من التفاصيل المفاجاة ، وأكدت أن هذه الجريمة تدعو إلى  تقويض القيم والعادات والتقاليد وخروجا على الآداب العامة للمجتمع الكويتى.

 

الجريمة تلقى إهتماما واسعاً من قبل الكويتيين على مواقع التواصل الإجتماعى والذي يبدو أشد غضبا من المسؤولين عن دخول أعضاء الشبكة إلى بلادهم ومن المرجح أن هذه الجريمة تفتح الباب على مصراعيه لأكبر التحقيقات التي تنطوى على المسؤولين الحكوميين لدخول الوافدين وتخضع الوافدين  لفحص طبى للتأكد من سلامتهم من  الأمراض المعدية والوبائية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *