عملية قيصرية ينتج عنها أثقل طفلة بالعالم التخطي إلى المحتوى

عملية قيصرية ينتج عنها أثقل طفلة بالعالم

عملية قيصرية ينتج عنها أثقل طفلة بالعالم
عملية قيصرية ينتج عنها أثقل طفلة بالعالم

وكالة اليوم الإخبارية -قامت سيدة هندية بإجراء عملية قيصرية وينتج عنها مفاجأة كبيرة فقد وضعت السيدة أنثى يصل وزنها لحوالي 6.8 كيلو جراما تقريبا وهو وزن طفل يصل عمره ما يقارب من الست أشهر ولذلك فهذا الوزن يعتبر ضعف الوزن العادي للمولود الجديد وتعتبر هذه الطفلة هي أثقل مولود بالعالم.

 

السيدة نادنديني والتي تبلغ من العمر تسعة عشر عاما والتي قامت بالدخول للمستشفى لإجراء عملية قيصرية لتضع طفلتها والتي تعتبر صاحبة الرقم القياسي في أثقل وزن بالعالم للمواليد بعد تحطيم الوزن القياسي للطفلة كاريسا روزاك والتي ولدت في عام 2014م وكان وزنها 6.6 كيلو جرام وقد ولدت في ماساتوستس .

 

وقد أكد الطبيب فانكاتيش راجو أن الطفلة لا تعتبر الأثقل فقط بدولة الهند بل على مستوى العالم بأسره وتؤكد الأم أنها لم تتوقع وضع أنثى بهذا الحجم ، وقد صرحت بورنيما مانو الطبيبة التي أجرت القيصرية بأن الطفلة صحتها جيدة جدا ولا تعاني من أي أمراض والسكري لديها مضبوط جدا والنفس منتظم.

 

 

على الرغم من إن وزن الطفلة كبير بالفعل ولكن كان هناك طفلة بلغت حوالي 10.2كيلو جرامات وتدعى  كارميلينا فيديلي وقد ولدت في عام 1995 ولكن لا يوجد أي معلومات عنها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *