الإطاحة بأفراد عصابة بينهم متهمون بقتل إفريقي في وادي الدواسر التخطي إلى المحتوى

الإطاحة بأفراد عصابة بينهم متهمون بقتل إفريقي في وادي الدواسر

الإطاحة بأفراد عصابة بينهم متهمون بقتل إفريقي في وادي الدواسر
الإطاحة بأفراد عصابة بينهم متهمون بقتل إفريقي في وادي الدواسر

وكالة اليوم الاخبارية – تمكنت الأجهزة الأمنية في وادي الدواسر في المملكة العربية السعودية من ضبط عدد من الوافدين مقيمين بطريقة غير نظامية ويحملون الجنسية الافريقية، ويذكر أن المضبوطين مسجل ضدهم قضايا عدة تمثلت في الاعتداء بالضرب بالإضافة إلى  الطعن والسلب ذلك بالتعاون مع شابين من أبناء المملكة.

 

كما أفادت مصادر صحفيه أن أفراد العصابة قد عملوا على الاعتداء على عامل وذلك أثناء خروجه من إحدى المزارع الواقعة جنوب المحافظة، فقد عملوا على الاعتداء عليه بالضرب والطعن وسلبوا ما لديه من أموال، وقد تقدم بلاغ للجهات الأمنية.

 

ويذكر أن الجهات الأمنية قد تحركت على الفور للبحث في الواقعة وتم نقل العامل للمستشفي لتلقي العلاج اللازم له، كما عمل رجال الشرطة على تنفيذ خطة محكمة وذلك للإطاحة بالعصابة وذلك بالتنسيق مع قوة الواجبات والمهمات الخاصة ودوريات الأمن بالمحافظة، وبالفعل تم إلقاء القبض عليهم داخل أحد المزارع الواقعة جنوب المحافظة.

 

وأثناء التحقيق مع المتهمين قد اعرفوا بالتهم الموجه إليهم، وذلك بعد التعرف عليهم من قبل المجني عليه، وتم تحرير القضية وتحولها هيئة التحقيق والادعاء العام لإتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *